17 فتاة تنافسن على عرش ملكة جمال الورد

اذهب الى الأسفل

17 فتاة تنافسن على عرش ملكة جمال الورد

مُساهمة من طرف misslebanon في الأربعاء مايو 21, 2008 6:27 pm

2008 الأربعاء 21 مايو
أمال الهلالي من تونس: "أحلم أن أكون سفيرة للورد بمعانيه الروحية ومشاعره الرومانسية". بهذه الكلمات الجميلة عبرت ملكة الورد عن سعادتها بالتتويج في سهرة انتخاب ملكة الورد التي نظمتها اللجنة الثقافية للمنازه في إطار الدورة السابعة عشر لانتخاب ملكة الورد.

17 فتاة تتراوح أعمارهن بين 17 و24 سنة تم إختيارهن وفق مقاييس مضبوطة، كالمستوى التعليمي والثقافي والأخلاقي، فضلاً عن مدى درايتهن واهتمامهن بمجال الورود. كما ينتمين إلى مؤسسات تربوية ومبيتات جامعية ومراكز ثقافية، تنافسن فيما بينهن أمام لجنة تحكيم متكونة من ثلة من أهل الفن والإعلام والموسيقي والموضة ليتم في نهاية السهرة الإعلان عن إسم الفتاة ووصيفتيها المتوجتين باللقب. وقد تربعت على عرش ملكة الورد الآنسة نادرة المسراطي إبنة الـ 18 ربيعًا، وهي تستعد لاجتياز إمتحان شهادة الباكلوريا. أما لقب الوصيفة الأولى فكان من نصيب الآنسة ليندة الكلاعي (19 سنة باكالوريا أيضًا) في حين آل لقب الوصيفة الثانية للآنسة مروى سكيكن( 20 سنة وتدرس بالسنة الثالثة ثانوي ).
إنتخاب ملكة الورد تم في أجواء فنية رائعة أمنتها فرقة موسيقية شبابية تغنت في جل فقراتها الغنائية بالورد والأغاني التي تتغزل به Sadكالورد جميل ويا جمال الورد...).أما لباس الفتيات الذي تميز بطابعه التقليدي الممزوج بروح عصرية فقد أمنته المصممة الشابة لمياء الهميسي.
السهرة كانت ناجحة على كل المستويات وبشهادة جمهور أغلبه من الشباب غصت به مدارج المركز الرياضي والشبابي بالمنزه السادس. السيدة سعاد عفاسي مديرة التظاهرة عبرت "لإيلاف" عن سعادتها بنجاح التظاهرة في دورتها السابعة والتي احتضنتها محافظة أريانة شمال شرق العاصمة وقد اشتهرت منذ أكثر من ثلاث قرون بلقب "مدينة الورد" حيث تم جلب مشاتل الورود من الأندلس.
هذه التظاهرة يسعى منظموها إلى توسيعها شيئًا فشيئًا لتأخذ طابعًا عربيًا، خاصة أن الورد يحمل كل المعاني الإنسانية الخالدة لتكون "ملكة الورد" بحق سفيرة للحب والسلام .
avatar
misslebanon
Admin
Admin

انثى
عدد الرسائل : 524
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lebcool.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى