ايدي مورفي يعود بجزء جديد من بيفريلي هيلز

اذهب الى الأسفل

ايدي مورفي يعود بجزء جديد من بيفريلي هيلز

مُساهمة من طرف misslebanon في الأحد يونيو 01, 2008 7:28 pm

لوس انجليس:إذا كانت سلسلة أفلام انديانا جونز Indeana Jones تستطيع تحقيق عودة ناجحة بعد غياب حوالي 20 عاما فلماذا لا تعود سلسلة أفلام شرطي بيفرلي هيلز Beverly Hills Cop؟.أعلنت شركة باراماونت بيكتشرز للانتاج السينمائي أنها أعطت الضوء الاخضر لانتاج جزء رابع من سلسلة أفلام "شرطي بيرلي هيلز" يضم النجم ايدي ميرفي الذي يعود بذلك الى الدور الذي أسس سيرته في مجال الافلام.وقال متحدث باسم باراماونت يوم الخميس ان المفاوضات تجري مع بريت راتنر - الذي أخرج سلسلة أفلام "ساعة الذروة" Rush Hour ذات الحبكة المشابهة والتي قام ببطولتها كريس تاكر وجاكي شان - لاخراج أحدث مغامرات " شرطي بيفرلي هيلز".

ايدي مورفي بطل السلسلة
ويشارك في الانتاج لورنزو دي بونافنتورا الذي أنتج فيلم "المتحولون" Transformers.ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم العام المقبل بحيث يعرض في دور السينما في صيف 2010 .
وذكرت صحيفة "ديلي فاريتي" أن ميرفي (47 عاما) هو الذي طلب احياء سلسلة الافلام التي يلعب فيها دور محقق الشرطة اكسل فولي من ديترويت الذي يطارد محتالين في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا.
ويقول موقع موجو الذي يتابع ايرادات شباك التذاكر الامريكي ان الفيلم الاصلي وهو من انتاج عام 1984 والجزئين التاليين وعرض اخرهما عام 1994 حصدوا اجمالا ما يزيد على 735 مليون دولار من دور السينما في أنحاء العالم.
ويتبع قرار انتاج الجزء الرابع من "شرطي بيفرلي هيلز" نجاح باراماونت في احياء سلسلة أفلام "انديانا جونز" بعد 19 عاما من توقفها. وبدأ عرض الجزء الرابع من هذه السلسلة "مملكة الجمجمة البللورية" The Kingdom of the Crystal Skull الاسبوع الماضي وحصد 152 مليون دولار خلال خمسة أيام من العرض المحلي.ويقول موقع موجو ان اخر فيلمين لميرفي وهما الفيلم الكوميدي "نوربيت" Norbit والجزء الثالث من أفلام الرسوم المتحركة "شريك" Shrek the Third - الذي لعب فيه بصوته دور حمار ناطق - حصدا 159 مليون دولار و799 مليون دولار عبر أنحاء العالم على الترتيب.
avatar
misslebanon
Admin
Admin

انثى
عدد الرسائل : 524
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lebcool.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى