بوليوود الهندية تجذب النجم ويل سميث

اذهب الى الأسفل

بوليوود الهندية تجذب النجم ويل سميث

مُساهمة من طرف misslebanon في الخميس يونيو 26, 2008 1:58 pm

GMT 8:15:00 2008 الخميس 26 يونيو


ناهض الرديفي من لندن: صرح النجم ويل سميث مؤخرًا، بأن هناك مشاريع أفلام تعد له في عاصمة السينما الهندية بوليوود. هذا التصريح جاء بمفاجأة، لأن النجم هو أكثر النجوم شعبية في هوليوود، ولا يعاني أي مشاكل إيجاد الأدوار المناسبة، حيث أن اسمه صار كافيًا لجذب المتفرجين إلى صالات السينما وحصد الكثير من النجاح التجاري. النجم "ويل سميث" لم يتحدث تفصيلاً عن المشاريع التي سوف يقوم ببطولتها هناك، ومتى يبدأ التصوير.
مما يذكر ان عاصمة الصناعة السينمائية الهندية، بدأت في جذب نجوم التمثيل في هوليوود، حيث اعلن مؤخرًا، ان ممثل الاثارة "سلفستر ستالون" سوف يقوم ببطولة فيلم بوليوودي، يصور في هوليوود في احد الاستديوهات الكبرى هناك. تكلفة الفيلم الذي سوف تصل الى 21 مليون دولار، تجعله اغلى فيلم في تاريخ صناعة الافلام في بوليوود، وهو فرق كبير جدًا عن تكلفة صناعة الافلام في هوليوود، التي تصل الى مئات الملايين من الدولارات.
النجم ويل سميث، اعلن مؤخرًا ايضًا، انه لن يقوم ببطولة جزء جديد من فيلم الاثارة "الاولاد السيئون" مع الممثل الكوميدي "مارتن ليوينس".الفيلم الذي عرض بنجاح في عام 1995، تمت صناعة جزء ثانٍ منه في عام 2003. النجم ويل سميث لم يفصح عن اسباب عدم رغبته في بطولة جزء ثالث من الفيلم، على الرغم من أن الاخبار كانت تؤكد ان الجزء الثالث سوف ينتج قريبًا.


النجم سلفستر ستالون
avatar
misslebanon
Admin
Admin

انثى
عدد الرسائل : 524
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lebcool.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى