شو بيقلك برجك يوم الثلاثاء 1 تموز 2008

اذهب الى الأسفل

شو بيقلك برجك يوم الثلاثاء 1 تموز 2008

مُساهمة من طرف misslebanon في الثلاثاء يوليو 01, 2008 8:18 pm



برج الحمل
تجنب المناقشات الحادة في العمل وتحلّ بالهدوء والروية في تعاملك مع الآخرين، تسلح بالثقة وابتعد عن التردد، تخولك طاقاتك تحقيق النجاح في الميادين المختلفة.
برج الثور
تبدأ عملاً جديداً أو تنخرط في أعمال تجهلها، أطلب المساعدة من شخص لديه خبرة أكثر في هذه الامور، تبدو نشيطاً وجريئاً وتستبق الأمور، تتقدم على الآخرين وتسجل نقاطاً لصالحك.

برج الجوزاء
تواجه صعوبة في العمل فتتأخر في انجازه ويتراكم بسبب ضيق الوقت، أطلب المساعدة من أحد الزملاء، يبعدك انشغالك الدائم، في هذه الفترة عن الشريك، لا تقلق فهو يتفهم الأمور.

برج السرطان
انظر ايجابياً الى الأمور من حولك واعتمد على ذكائك في حل الأمور، هذه الفترة ممتازة وتحمل اخباراً سارة تتعلق بحياتك الشخصية، تحقق أهدافك وتتخذ قرارات مناسبة.

برج الأسد
يعرضك الطموح المبالغ به لصدمة قاسية، تجري أمورك المهنية على ما يرام فلا داعي للتذمر، تسمع أخباراً جيدة وتشعر بالطمأنينة على الصعيد الشخصي، لا تزعج نفسك بمشاكل الغير بل اهتم بشؤونك الخاصة.

برج العذراء
نجحت أخيراً في وضع النقاط على الحروف وتوضّحت أمامك الرؤية المستقبلية التي تبشر بالخير، كن طموحاً ولا تكتف بما انت حاصل عليه، رحلة ترفيهية تقوم بها قريباً تحررك من ضغوط العمل والمشاكل العائلية.

برج الميزان

لا تدع غيرة الزملاء وكلامهم يضعفان من عزيمتك، أنت قادر على تخطي الصعوبات، تفرض عليك ظروف خارجة عن ارادتك مواجهة الأمور الصعبة، كن متفائلاً وقوياً ولا تخف من التقدم الى الامام.

برج العقرب
تعلم التفاوض بهدوء ودبلوماسية، لن يدعك الإنفعال تقطف ثمار عملك، تتوقع الأمور قبل حدوثها بفضل حدس دقيق يفوق المألوف، ثق بهذه الموهبة وطبّقها في حياتك اليومية.

برج القوس
لن تسير الامور في العمل كما تريدها وتتعثر المفاوضات التي تقوم بها، تنفرج الأوضاع المتأزمة بينك وبين الحبيب وتعود المياه الى مجاريها، تواجه المصاعب والعراقيل المتعلقة بالشأن العائلي.

برج الجدي
تبدو أمورك المهنية جيدة، توظف طاقاتك حيثما تريد وتأخذ في الاعتبار كل التفاصيل، قد يصمم أحد المقربين على تنفيذ رؤيته الخاصة لا تعانده وخذ برأيه، تحتاجك العائلة بعد انشغالك عنهم في الفترة الماضية.

برج الدلو
يجعلك تراكم الأعمال والمسؤوليات عصبياً ومتوتراً، تحلَّ بالصبر والهدوء تجنباً للمزيد من التأزم، تتمتع بالحيوية وتقوم بنشاطات ترفيهية متعددة مع الرفاق.

برج الحوت
لا تتذمر من تراكم المسؤوليات والأعمال لديك ثق بقدراتك ولا تقلق، انت قادر على انجاز اعمالك في الوقت المحدد، انتبه الى تصرفاتك وكلامك مع الحبيب في هذه الفترة، كلمة منك قد تجرحه كثيراً.
avatar
misslebanon
Admin
Admin

انثى
عدد الرسائل : 524
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lebcool.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى