إسرائيل تشن حملة إعلامية دولية ضد حزب الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إسرائيل تشن حملة إعلامية دولية ضد حزب الله

مُساهمة من طرف misslebanon في السبت يوليو 19, 2008 1:04 pm



بدأت اسرائيل حملة اعلامية دولية للتشديد على الطابع "الارهابي" لحزب الله اللبناني على ما ذكر مصدر رسمي الخميس.

ووضعت الاجهزة الاعلامية التابعة لرئيس الوزراء ايهود اولمرت فضلا عن وزارة الخارجية الاسرائيلية والوكالة اليهودية (منظمة شبه حكومية للهجرة الى اسرائيل)، في تصرف وسائل الاعلام العالمية افلاما ووثائق تشدد على القيم الاخلاقية للدولة العبرية وتظهر وجه سمير القنطار الحقيقي على ما قال المصدر.

وصدرت خمسة احكام بالسجن مدى الحياة و47 سنة اضافية في حق القنطار بعد ادانته بتهمة قتل ثلاثة اسرائيليين بينهم طفلة في الرابعة.

وفي مقابل استرداد رفات جنديين خطفا في 2006، افرجت اسرائيل الاربعاء عن القنطار فضلا عن اربعة معتقلين لبنانيين اخرين وسلمت كذلك رفات 199 مقاتلا لبنانيا وفلسطينيا ومن جنسيات عربية اخرى.

واستقبل المعتقلون الخمسة استقبال الابطال الاربعاء في بيروت في مراسم رسمية شارك فيه رئيس الجمهورية ميشال سليمان ورئيس الوزراء فؤاد السنيورة ورئيس مجلس النواب نبيه بري فضلا عن اعضاء الحكومة وزعماء الاحزاب السياسية. واقيم بعد ذلك احتفال في الضاحية الجنوبية لبيروت حيث القى الامين العام لحزب الله حسن نصرالله كلمة.

وفي تصريحات ادلى بها الاربعاء في حيفا امام دفعة من ضباط البحرية ونقلتها وسائل الاعلام قال وزير الدفاع الاسرائيلي ايهود باراك ان "حزب الله عدو شرس وصلف وحقير يعتبر الحياة البشرية مجرد وسيلة للتبادل".

وقال "بصفتي جنديا وضابطا ووزيرا للدفاع اؤكد ان الجيش الاسرائيلي يعمل دائما على اعادة ابنائنا الى ديارهم. احياء كانوا ام امواتا. هذا هو مغزى العهد الذي يربط الجيش الاسرائيلي بمقاتليه وبالمجتمع الاسرائيلي".
avatar
misslebanon
Admin
Admin

انثى
عدد الرسائل : 524
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lebcool.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى