الإستخبارات الإسرائيلية تتوقع هجوماً لحزب الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الإستخبارات الإسرائيلية تتوقع هجوماً لحزب الله

مُساهمة من طرف misslebanon في الإثنين يوليو 21, 2008 6:52 pm

القدس: أعلن رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية عاموس يدلين خلال إجتماع الحكومة الأسبوعي أمس، أن التوقعات تشير إلى إحتمال تنفيذ "حزب الله" هجوما في الفترة القريبة المقبلة. وقال "إنني أشير إلى احتمال تنفيذ عملية إرهابية على الجبهة الشمالية وفي غزة، وستكون الذريعة لشن هجوم كهذا متعلقة بمواضيع مثل مزارع شبعا وقرية الغجر واغتيال القيادي العسكري في حزب الله عماد مغنية".
ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن يدلين قوله إن "سوريا نجت من عزلتها الدولية، وعلى الرغم من ذلك، فإنها مستمرة في تقديم المساعدة لحزب الله لزيادة قوته"، مضيفا انها "تقوم بخطوات للاقتراب من العالم الغربي مثلما ظهر في مؤتمر باريس، لكنها مستمرة في اقترابها من محور الإرهاب مثل إيران وما شابه".
الى ذلك، نقلت صحيفة "نيويورك تايمز" عن السفير الإسرائيلي المنتهية ولايته لدى الأمم المتحدة دان غيلرمان، امس، ان إيران قد تسلم تنظيمات مثل "حزب الله" وحركة "حماس" أسلحة دمار شامل لاستخدامها ضد اسرائيل. وقال: "الخوف الحقيقي لا يتمثل في ان الإيرانيين قد تصل بهم الحماقة الى حد إطلاق صاروخ على اسرائيل، لكن الخوف الحقيقي يتمثل في انهم لن يندموا على تزويد أنظمة مارقة ومنظمات إرهابية مثل "حماس" و"حزب الله" أسلحة دمار شامل".
avatar
misslebanon
Admin
Admin

انثى
عدد الرسائل : 524
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lebcool.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى