بريطانيون يتوجهون لغزة على متن سفينتين لفك الحصار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بريطانيون يتوجهون لغزة على متن سفينتين لفك الحصار

مُساهمة من طرف misslebanon في الثلاثاء أغسطس 05, 2008 12:24 pm

لندن: ذكرت صحيفة الغارديان البريطانية أن مجموعة من الناشطين البريطانيين فى مجال حقوق الإنسان تعتزم التوجه الى قطاع غزة للعمل على فك الطوق الذى تفرضه اسرائيل على القطاع ومن بينهم لورين بوث أخت زوجة رئيس الوزراء البريطانى السابق تونى بلير.
وقالت الصحيفة البريطانية الصادرة اليوم ان المجموعة التى تضم الى جانب أخت شيرى بلير غير الشقيقة 45 شخصا اخرين ستتوجه الى غزة حاملة ادوية ومواد اغاثة اخرى على متن سفينتين خشبيتين من اليونان وهى رحلة تستغرق حوالى 20 ساعة.
وتريد حركة / حرروا غزة / الكائن مقرها بولاية كاليفورنيا الاميركية تشجيع الحركة الى غزة بنقل شحنة رمزية مكونة من 200 الة لضعفاء السمع وعقاقير مضادة للالام وغيرها.
ويقول منظمو الرحلة انهم مستغنون عن اذن السلطات الاسرائيلية لانهم لن يعبروا مياهها لكنهم مع ذلك يتوقعون ان تواجه سفينتيهما عراقيل ونقلت الصحيفة عن هيلارى سميث العضوة فى الفريق قولها انه من المقرر ان تعتمد السفينتان على الاشرعة لتوفير الوقود فى حال اجبرها خفر السواحل الاسرائيلى على البقاء فى المياه لمدة طويلة. واضافت سميث ان ركاب السفينتين مستعدون للبقاء على متنهما لاسابيع ان اضطروا لذلك.
avatar
misslebanon
Admin
Admin

انثى
عدد الرسائل : 524
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lebcool.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بريطانيون يتوجهون لغزة على متن سفينتين لفك الحصار

مُساهمة من طرف عزيز غالي في الثلاثاء أغسطس 05, 2008 12:30 pm

رسالة الى حماس اتمنى ان تتعلموا من هؤلاء الكفرة بعض من التسامح و التعالى و الرقى في التعامل لقد كنتم اسوء مثال للاسلام بتبجحكم بلحاكم و ا تشديقكم بالعبارات و الألفاظ الجوفاء ... عودوا للعقل و الحكمة .... و لا تنسوا ( انصر أخاك ظالما أو مظلوما) لم يقل سيدي محمد اقتل اخاك .... و اعلموا ان القاتل و المقتول في النار .... فرجاء كفاكم لعبا بشعبكم و ضلالة ... ما زلتم تحتاجون الكثير لتنضجوا و تكفوا قومكم شر القتال ... قتال انفسكم و ع فكرة من يوم ما استلمتم السلطة و انتم لم تحرروا الاقصى و لم تستلاجعوا شبرا و لم تفرجوا عن اسرى ... و لم تستعيدوا كرامة فلسطيني

عزيز غالي

ذكر
عدد الرسائل : 8
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى