"امل": نتطلع الى انطلاق الحوارالوطني بعد نيل الحكومة الثقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"امل": نتطلع الى انطلاق الحوارالوطني بعد نيل الحكومة الثقة

مُساهمة من طرف misslebanon في الأربعاء أغسطس 06, 2008 11:22 pm

أكد رئيس المكتب السياسي لحركة "امل" جميل حايك في لقاء سياسي في مدينة النبطية "ان على الجميع تجاوز المرحلة السابقة واعتبار ان انجاز البيان الوزاري يؤسس لمرحلة متقدمة، خصوصا وان امام الحكومة العتيدة على الرغم من قصر فترتها العديد من الملفات الاساسية التي منها ما يندرج تحت عنوان استكمال ما تم الاتفاق عليه في الدوحة، لاسيما لجهة قانون الانتخابات الذي وضع على طاولة البحث في اللجان النيابية المختصة، والاستثمار على المناخ الذي ولّده الخطاب الايجابي الذي اتسمت به هذه الايام".

وطالب بالتركيز على وضع البرنامج والآليات لاقرار تصحيح الاجور، ومعالجة الوضع الاقتصادي والاجتماعي الذي يتفاقم ضغطه على المواطن اللبناني وحياته الكريمة ويفتح المجال لانعكاسات على الاستقرار في البلد.

وأضاف حايك: "اننا نتطلع الى انطلاق الحوار الوطني بعد نيل الحكومة الثقة في المجلس النيابي، لاستكمال ما بدأناه لجهة الاستراتيجية الدفاعية للبنان على خلفية الحفاظ على الوحدة الوطنية والتكامل بين الشعب والجيش والمقاومة.

وتطرق حايك الى قضية الامام موسى الصدر، مؤكدا أن قضيته يجب أن تبقى حية في ضمائر اللبنانيين والاحرار كلهم لانه كان اماماً لكل الوطن، داعيا "الى التعبير عن الوفاء له عبر منع النظام الليبي من تجاوز قضية الامام الصدر".
avatar
misslebanon
Admin
Admin

انثى
عدد الرسائل : 524
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lebcool.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى