القاعدة تهاجم قادة الانقلاب وتدعو الموريتانيين الى الجهاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

القاعدة تهاجم قادة الانقلاب وتدعو الموريتانيين الى الجهاد

مُساهمة من طرف misslebanon في الثلاثاء أغسطس 12, 2008 4:31 pm

هاجمت شبكة القاعدة قادة الانقلاب العسكري في موريتانيا معتبرة انهم مدعومون من الغرب، ودعت الموريتانيين الى "الجهاد" ومقاتلة "اليهود والنصارى والحكام المرتدين".
وافاد بيان ل"تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الاسلامي" نشر على الانترنت ويحمل تاريخ العاشر من اب/اغسطس وتوقيع زعيمه ابو مصعب عبد الودود "ها هي امة الاسلام في موريتانيا الحبيبة تتجرع آلام سلب حقها المشروع في الحكم من لدن زمر العسكر".
واضاف "الراجح ان اصحاب الانقلاب العسكري الاخير في موريتانيا لم يكونوا ليقدموا على فعلتهم لو لم يحصلوا على موافقة دول الكفر اميركا وفرنسا واسرائيل ولذلك وجب على المسلمين ان يحذروها لانها من الاعيب وخدع التحالف الصهيوصليبي".
وكان عدد من الضباط بقيادة الجنرال محمد ولد عبد العزيز القائد السابق للحرس الرئاسي اطاح في السادس من اب/اغسطس الحالي دون اراقة دماء باول رئيس ينتخب ديموقراطيا هو سيدي ولد شيخ عبد الله الذي وضع قيد الاقامة الجبرية.
وخاطبت القاعدة الموريتانيين "العودة الى اسلامكم (...) انبذوا سبل اليهود والنصارى (...) لا خيار لامة الاسلام لاسترداد حقها المسلوب وعزها المفقود الا بالجهاد في سبيل الله بمقاتلة اليهود والنصارى والحكام المرتدين".
وندد ب"فكرة الديمقراطية المزعومة والشرعية الدستورية المكذوبة والاعراف الدولية الباطلة (...) فهي الاعيب وخدع سياسية وعبث اراده التحالف الصهيوصليبي باهل الاسلام".
avatar
misslebanon
Admin
Admin

انثى
عدد الرسائل : 524
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lebcool.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى