إسرائيل إعتقلت لبنانيا خلال إحباطها لتهريب مخدرات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إسرائيل إعتقلت لبنانيا خلال إحباطها لتهريب مخدرات

مُساهمة من طرف misslebanon في الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 5:30 pm

صور: أفادت قوات الطوارى الدولية العاملة في جنوب لبنان (يونفيل) الثلاثاء أن إسرائيل إعتقلت خلال إحباطها عملية تهريب مخدرات مواطنا لبنانيا تجاوز الخط الازرق الذي رسمته المنظمة الدولية ليقوم مقام الحدود بعد انسحاب الدولة العبرية من جنوب لبان عام 2000. واوضحت الناطقة باسم القوات الدولية ياسمينا بوزيان للصحافيين ان مواطنين من بلدة رميش اللبنانية الحدودية ابلغوا الجيش اللبناني ان احد ابناء بلدتهم فقد منذ بضعة ايام بدون ان تكشف عن هويته.
وقالت "ابلغتنا اسرائيل السبت انها اوقفت 3 اسرائيليين ومواطن لبناني في محيط منطقة بيرانيت خلال محاولة تهريب مواد غير مشروعة من لبنان إلى إسرائيل" وان اليونفيل "ابلغت الجيش اللبناني وبدأت تحقيقا بالحادثة". واضافت "كشف التحقيق أن المواطن اللبناني خرق الخط الأزرق في محاولة لتهريب المخدرات". وقالت "حين اعتقل كان موجودا جنوب الخط الأزرق داخل الأراضي الإسرائيلية".
يذكر بان الجيش الاسرائيلي اعلن السبت احباط عملية تهريب 55 كيلوغراما من الهيرويين وعشرة كيلوغرامات من الحشيش و650 الف دولار اتية من لبنان وعن توقيف ثلاثة مشتبه بهم اسرائيليين من البدو فقط. واشار الجيش الاسرائيلي الى ان هذه هي ثاني عملية تهريب مخدرات في هذه المنطقة المتاخمة للحدود اللبنانية يتم كشفها في غضون شهر واحد.
avatar
misslebanon
Admin
Admin

انثى
عدد الرسائل : 524
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lebcool.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى