جنبلاط إنتقد كلام جلول حول ان بيروت ليست للجميع ووصفه بـ"الكلام الضيق الأفق"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جنبلاط إنتقد كلام جلول حول ان بيروت ليست للجميع ووصفه بـ"الكلام الضيق الأفق"

مُساهمة من طرف misslebanon في الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 5:35 pm



إنتقد رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب وليد جنبلاط كلام عضو كتلة "المستقبل" النائب غنوة جلول دون أن يسمّها، معتبراً ان كلام جلول حول أن "بيروت ليست للجميع، بيروت لأهلها، بيروت لناسها وأولادها الحريصين عليها وعلى هويتها البيروتية وأملاكها"، كلام "ضيق الأفق من أحد ممثلي الشعب من بيروت".

وقال جنبلاط: "صدق أو لا تصدق. سمعنا كلاما بالأمس يقول: "لا، بيروت ليست للجميع، بيروت لأهلها، بيروت لناسها وأولادها الحريصين عليها وعلى هويتها البيروتية وأملاكها "يعني بيعوا أملاككم، اللي ما عندو شيء من بيروت". بيروت ليست للكل كما يذكرون، فهي استضافت الكل، ودوما تقول أهلا وسهلا، وعلى الضيف ان يحفظ أهل الدار وعاداتهم وتقاليدهم، فلا يمكن ان يفرضوا خياراتهم الدينية والسياسية، لأن الكرام في بيروت يريدون ان يعيشوا".

وتابع جنبلاط: "ما هذا الكلام، وسعد الحريري ونحن وإياكم ننفتح على الجميع، وصدى الكلام الذي قاله سعد الحريري وقلته أنا من قبل بدأ يأخذ مداه، إذ لاقاه بالأمس الأمين العام ل"حزب الله" وقال انه على استعداد للاجتماع به في المكان المضمون.

وقال جنبلاط في الافطار السنوي لـ"جمعية كترمايا الخيرية الاجتماعية" في الدامور: "أفضل طريقة كي نعلم من نحن، من هو الذي يحق له ان يكون من بيروت، ومن لا يحق له ان يكون من بيروت، ان نذهب الى الأمن الداخلي، لماذا الأمن الداخلي؟ لأنه في الأمن الداخلي اشتروا بالأمس القريب مختبرا هائلا ومعقدا في التقنية، اشتروه من احدى الجامعات المشهورة والعالية في التقدم بمبلغ 6 مليون دولار، "اسمعوني ولا تصدقوني"، فلنذهب الى هذا المختبر ونفحص أنفسنا A.N.D، إذا كنا بيروتيين او غير بيروتيين. فإذا كنا بيروتيين لا بأس، وإذا لم نكن بيروتيين يعني يقولون ان أصلي كردي، فأذهب وأنتمي عند مسعود البارازاني، هذا الكلام مع الأسف أتى من نائب، وكأن هذا النائب أتانا من كوكب "زحل".
avatar
misslebanon
Admin
Admin

انثى
عدد الرسائل : 524
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lebcool.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى