حظ وأبراج ليوم الجمعة 15 آب 2008

اذهب الى الأسفل

حظ وأبراج ليوم الجمعة 15 آب 2008

مُساهمة من طرف misslebanon في الجمعة أغسطس 15, 2008 6:10 pm



برج الحمل
كثّف جهودك ونشاطاتك لتحصد الثمار والأرباح وتتقدم في مشروعك المهني.. تتراكم المسائل العائلية عليك، واجهها بهدوء وروية لتصل الى الحلول المناسبة.


برج الثور
تعرضت لعاصفة قوية في العمل أخيراً، ستتحسن الأمور تدريجياً، ستكون التساؤلات التي تطرحها باستمرار على نفسك سبباً في ترددك واضطرابك.

برج الجوزاء
حافظ على هدوئك وركّز على الأمور المهمة، ستحصد قريباً النجاح وسيتحسن وضعك، حب جديد يطرق بابك، الامر الذي يحدث تغييراً كبيراً في حياتك.

برج السرطان
تحصل على ترقية أو عرض عمل مغرٍ، ما يؤدي الى تقدمك نحو الافضل في حياتك المهنية، لا تتقدم في علاقة لست متأكداً الى أين قد تأخذك.

برج الأسد
لا تضيّع وقتك في التفكير في كيفية تخطي مشاكلك وركّز على الحاضر كي لا تخاطر بمركزك المهني تلفت الانظار بشخصيتك المرحة، وبالتالي تستطيع التقرب من الشخص الذي يثير اهتمامك.

برج العذراء
نظم جدول أعمالك لتتمكن من التحرك بسهولة وتنظيم أكثر، تثق بالحبيب وتتلقى التعاطف والتجاوب من قبله، حدسك ليس دائماً في محله كما تظن، تحقق من معطياتك.

برج الميزان
تبادر الى اتخاذ القرارات الحاسمة والسريعة، تملك القدرات الإدارية ويلائمك وضع العمل، لا تتعامل مع الحبيب بشكل استفزازي وكن مرناً معه وتجنب الإنفعالات.

برج العقرب
لا تخف من تراكم العمل بل ضاعف جهودك، فهذه فرصتك لتبرهن عن كفاءتك وقدرتك، ابتعد عن التذمر لانه يزيد الأمور سوءاً، تعلم ان ترضى بما لديك.

برج القوس
لا ترتبك من المفاوضات وثق بنفسك عند طرح أفكارك ووجهات نظرك، تتبادل الآراء مع العائلة وتعبر لها عما يدور في بالك وخصوصاً في مسألة حساسة.

برج الجدي
تتحسن أمورك المادية تدريجياً وتجد نفسك في اجواء لا بأس بها، يبدو أن المسؤوليات الملقاة على عاتقك ستزداد، ما يتطلب مزيداً من العون خصوصاً من أفراد العائلة.

برج الدلو
لا تعامل الزملاء بعداء وحافظ على سمعتك واستقرار مصالحك، لا تتسرع في اتخاذ القرارات ولا تخطو خطوة لا يمكنك تحملها، لأنك ستتسبب بعرقلة نفسك من دون ان تشعر بذلك.

برج الحوت
تترك أحسن الانطباعات لدى الحبيب، الأمر الذي يقربك منه اكثر ويجعلك تكسب مودته، تهتم في هذه الفترة بتنمية مواهبك الفنية التي تنسيك همومك.
avatar
misslebanon
Admin
Admin

انثى
عدد الرسائل : 524
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lebcool.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى